مزيكا بوكس | أغانى | افلام | كليبات | مسلسلات | برامج ...
بسـ،ـم،ـ الـلـه الرحـم،ـن الرحـيـ،ـم،ـ

منتديات مزيكآ بوكـس ترحب بكمـ

ونتمنى لكم اوقات سعيده برفقة اقسام الموقع

ولا تنسو انه بكم نرتقي الى الافضل

ويستمر عطاءنا بتواصلكم واستمراركم

معنا بالمشاركات المتميزة
............

مزيكا بوكس | أغانى | افلام | كليبات | مسلسلات | برامج ...


Free CursorsMyspace La
 
الرئيسيةMaZiKa BoXاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نيكول سابا انتهت من الاغراء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين
•-«[ مـشـرفـة ]»-•
•-«[  مـشـرفـة ]»-•
avatar

الجنس : انثى

الدلو
عدد المساهمات : 35
نقاط : 85
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 02/02/1992
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : طـالـبـه
المزاج : فرفوشه

مُساهمةموضوع: نيكول سابا انتهت من الاغراء   الأحد نوفمبر 01, 2009 5:57 am

نيكول سابا انتهت من الاغراء




رغم انها تقاضت اعلى اجر بين نجمات مسلسل «عدّى النهار» لكنها تؤكد ان اسمها في التتر والتقدير الادبي هو الاهم بالنسبة لها، انها النجمة اللبنانية نيكول سابا التي تكلمت عن حقيقة خلافاتها مع رزان مغربي والاجر الذي تقاضته وابتعادها عن الاغراء مثلما تكلمت ايضا عن حكايتها مع السفاح وسبب عدم لحاقها بنجوم «البيبي دول» في مهرجان «كان»، والفيديو كليب الذي صورته في بيروت والرجل الذي تتمنى ان تجده وغيرها من الاعترافات

تخوضين اول تجربة لك في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل «عدّى النهار» فما حمسك له؟
انا رفضت اكثر من مسلسل من قبل لكن «عدّى النهار» موضوع مختلف تماما، يكفي انه مع مخرج كبير مثل اسماعيل عبدالحافظ، ولمؤلف كبير هو محمد صفاء عامر وعندما جاءني الدور وقرأته تحمست جدا لان الدور اعجبني، بالاضافة الى عملي مع الفنان صلاح السعدني الذي تعلمت منه الكثير في مشاهدي معه وانا متلهفة على عرض العمل في رمضان المقبل ومعرفة رأي الناس.
هل صحيح انك تقاضيت اجرا بلغ مليون ونصف المليون جنيه عن المسلسل؟
لا احب الحديث عن اجري لكنني احصل على الاجر الذي استحقه ويتناسب مع نجوميتي، وانا حصلت على مليون وربع المليون جنيه وهو اعلى اجر بين كل نجمات المسلسل.
ما حقيقة خلافاتك مع رزان مغربي في كواليس المسلسل؟
خلافاتي مع رزان صنعتها بعض صحف الاثارة، وضخمتها وجعلتها مادة للتسلية رغم ان كلا منا تركز على دورها ولا نلتقي ضمن احداث المسلسل، فانا اجسد شخصية اميرة مصرية قديمة تعيش في باريس، وتقرر العودة إلى القاهرة لتطالب باملاكها التي صادرتها الحكومة وتقع في حب وزير سابق هو الفنان صلاح السعدني ومعظم مشاهدي تكون معه.
ماذا عن صراع ترتيب الاسماء بينكما على التتر؟
هذا الامر متروك للمخرج الكبير اسماعيل عبدالحافظ الذي اعلم جيدا انه يقدرني، ولن يبخسني حقي الادبي الذي هو اهم عندي كثيرا من اي مقابل مادي، وانا بدأت مشواري الفني في مصر قبل رزان والمعروف ايضا انني بدأت بطلة امام الفنان الكبير عادل امام في «التجربة الدانمركية» ولذلك انا واثقة انني ساحصل على حقي الادبي في تتر المسلسل.
لماذا وافقت على بطولة فيلم «السفاح» بعد اعتذار فنانات اخريات عنه؟
لا اعرف شيئا عن اعتذار اي فنانة قبلي عن هذا الفيلم، وحتى لو كان هذا صحيحا، فانه لا يهمني لانني مقتنعة بالدور وانا اشارك في البطولة مع احمد الفيشاوي، وهناك مفاجاة في الفيلم لن اعلنها الان وستكون وجود احد النجوم الكبار معنا انا واحمد والمفترض ان ابدأ تصوير هذا الفيلم بعد ان انتهي من مسلسل «عدّى النهار»، لانني لا احب ان اجمع بين عملين قي وقت واحد.
رغم انك بدأت من خلال الاثارة في فيلم «التجربة الدانمركية» لكنك ابتعدت عن هذا اللون بعد ذلك هل هو خوف من الانتقادات؟
ليس خوفا فانا لا اخشى اي انتقادات، مادمت مقتنعة بما اقدم ولكنها رغبة في تقديم كل الالوان والشخصيات ولذلك مثلا قدمت كوميديا في «ثمن دستة اشرار» و«قصة الحي الشعبي» وقدمت اكشن في «عمليات خاصة»، واقدم دورا جديدا تماما في «ليلة البيبي دول» وهو دور مناضلة فلسطينية، ومن الممكن ان اعود مرة اخرى لاقدم دورا فيه اغراء فانا لا اريد ان اتوقف عند نوعية واحدة من الادوار.
لماذا لم تشاركي نجوم «ليلة البيبي دول» رحلتهم في مهرجان كان السينمائي؟
لم استطع لانني وقتها كنت في بيروت وحدثت الازمة الاخيرة وتم اغلاق المطار ولم استطع مغادرة بيروت حتى هدات الاحوال وكنت اتمنى بالطبع التواجد مع فريق الفيلم في المهرجان، لكنني سعيدة باستقبال الفيلم ونجومه هناك بشكل جيد وواثقة بأن الفيلم سيحقق نجاحا جماهيريا كبيرا في مصر.
رغم تحقيقك النجاح كممثلة فإنك لا تزالين حريصة على النجاح كمطربة والمشاركة في العديد من الحفلات هل هو تمسك بالغناء والتمثيل معا؟

انا بدأت مشواري كمطربة من خلال فرقة الفور كاتس التي كانت سبب شهرتي، وانا احب الغناء وناجحة فيه، فما يمنع ان اجمع بينه وبين التمثيل فكلاهما لايتعارض مع الاخر، بالعكس في كليباتي مثلا استفيد بموهبتي كممثلة، وفي بعض اعمالي كممثلة يمكن ان اغني.
ما جديدك كمطربة؟
انتهيت من تصوير اغنية جديدة في بيروت مع المخرج يحيي سعادة بعنوان «براحتي» كلمات امير طعيمة الحان عزيز الشافعي، وتعرض قريبا في الفضائيات واتمنى ان تنال اعجاب الناس.
كيف كان احساسك ولبنان يمر بأزمته الاخيرة؟
انا شخصيا لم اعد اخاف من تلك الاوضاع فقد اعتدت عليها منذ ان كنت صغيرة، واتمنى ان يعود الى لبنان هدوؤه وسلامه ونحن كفنانين لبنانيين نعمل تحت اي ظروف لان سلاحنا الوحيد هو الفن.
هل اخذك التمثيل والغناء من التفكير في الزواج؟
لن اتزوج الا عن حب وحتى الان لم اقابل حبا حقيقيا واعرف جيدا انه لن يكون من السهل ان اجد هذا الحب وان اجد رجلا يقبل ان يتزوجني، وسط انشغالاتي بالتمثيل والغناء والتصوير والسفر فالرجل الذي ارتبط به لابد ان يحبني بصدق حتى يتحمل معي ضريبة شهرتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيكول سابا انتهت من الاغراء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا بوكس | أغانى | افلام | كليبات | مسلسلات | برامج ... :: الـمـنـتـدى الـعـام :: آخـ،ـرالآخبـ،ـآر :: اخبار الـفـ،ـن-
انتقل الى: