مزيكا بوكس | أغانى | افلام | كليبات | مسلسلات | برامج ...
بسـ،ـم،ـ الـلـه الرحـم،ـن الرحـيـ،ـم،ـ

منتديات مزيكآ بوكـس ترحب بكمـ

ونتمنى لكم اوقات سعيده برفقة اقسام الموقع

ولا تنسو انه بكم نرتقي الى الافضل

ويستمر عطاءنا بتواصلكم واستمراركم

معنا بالمشاركات المتميزة
............

مزيكا بوكس | أغانى | افلام | كليبات | مسلسلات | برامج ...


Free CursorsMyspace La
 
الرئيسيةMaZiKa BoXاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سمية الخشاب لا تسألوني عن أسباب طلاقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نرمين
•-«[ مـشـرفـة ]»-•
•-«[  مـشـرفـة ]»-•
avatar

الجنس : انثى

الدلو
عدد المساهمات : 35
نقاط : 85
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 02/02/1992
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه : طـالـبـه
المزاج : فرفوشه

مُساهمةموضوع: سمية الخشاب لا تسألوني عن أسباب طلاقي   الأحد نوفمبر 01, 2009 6:52 am

سمية الخشاب لا تسألوني عن أسباب طلاقي



هي اكثر النجمات اثارة للجدل والاشاعات في الفترة الاخيرة ليس فقط لأخبارها الخاصة المثيرة مثل طلاقها وقصة ارتباطها العاطفي بالمخرج خالد يوسف، ولكن ايضا للجرأة الفنية التي بدأت تعيشها مؤخرا والتي وصلت الى حد تقديم مشاهد الشذوذ على الشاشة. انها النجمة سمية الخشاب التي التقيناها في حوار صريح تكلمت فيه عن طلاقها وعلاقتها بخالد يوسف والتحول الفني الذي تشهده ادوارها منذ الطلاق والمشهد الذي اثار الكثيرين ضدها والاطفال الذين تحلم بهم والبيزنس الذي اتجهت اليه وغيرها من الاعترافات الجريئة.

لماذا اخفيتى خبر طلاقك ستة شهور؟
عندما حدث الطلاق كنت مشغولة بتصوير فيلم «حين ميسرة»، ووقتها لم اجر اي احاديث صحفية او لقاءات تلفزيونية لانني كنت مشغولة جدا بالفيلم ولم يعلم بطلاقي الا المقربون مني، فقط لكن بعد انتهاء الفيلم اجريت عدة حوارت، وكان من الطبيعي ان اعلن فيها انني انفصلت عن زوجي.
ما اسباب الطلاق؟
انا لا احب الحديث عن حياتي الشخصية وعندما تزوجت اعلنت زواجي لكنني لم اتحدث عن اي تفاصيل لانني ارى ان حياتي الخاصة بكل تفاصيلها ملك لي وحدي والامر ذاته ينطبق على طلاقي الذي تم في هدوء شديد لكن اسبابه لا تهم احداً.
البعض يرى انك اصبحت أجرأ في تقديم مشاهد الاغراء بعد الطلاق فهل كانت هناك ممنوعات من زوجك؟
لم تكن هناك اي ممنوعات، والجراة التي بدأ البعض يلاحظها هي جرأة فنية وليست جرأة في تقديم مشاهد مثيرة او ساخنة. وانا تعمدت ان اغير من طبيعة ادواري في الفترة الاخيرة حتى احقق نقلة فنية جديدة لي لانه من دون الجرأة الفنية لا يمكن لاي فنان ان يخطو إلى الامام فانا ابحث الان عن الادوار التي لا يتوقعها مني الجمهور لكن في النهاية هناك حدود في تقديم مشاهد الاغراء.
مشاهد الشذوذ التي جمعت بينك وبين غادة عبد الرازق في فيلم «حين ميسرة» اثارت الانتقادات فمارأيك؟
أرى ان المشهد جريء وليس مبتذلا وجرأة المشهد جزء من جرأة الفيلم كله الذي يناقش قضية مهمة هي المهمشون في مصر الذين يسكنون العشوائيات ولا يشعر بهم احد. ولست مع من يطالبون بعدم تقديم تلك القضايا في السينما بحجة انها تسيء إلى سمعة مصر لان مصر اكبر من ان يسيء إليها شيء، ونحن لسنا ضعفاء لندفن رؤوسنا في الرمال ونتجاهل مشاكلنا بالعكس السينما عليها دور في مناقشة قضايا هؤلاء وانا سعيدة بالفيلم رغم كل الانتقادات، وبصراحة اكثر اشعر دائما بالامان مع المخرج خالد يوسف لو كان المشهد الذي قدمته مع غادة عبد الرازق مع مخرج اخر، لكنت ترددت او شعرت بقلق لكن خالد يوسف يوظف كل مشهد في مكانه الصحيح ولهذا لم اشعر باي خوف.
لكنك تعرضت لحملة هجوم بسبب مشهد السحاق مع غادة عبد الرازق وصلت الى اعتراضات من بعض نواب البرلمان المصري
الم يساورك الخوف؟
كل المشاهد الجريئة في السينما تعرضت لانتقادات في البداية ثم اشاد الناس بها بمرور الوقت. وانا لا اقول انه لم يكن بداخلي خوف على الاطلاق من هذا المشهد، بالعكس كنت قلقة، وامي نفسها قالت لي كيف تؤدين مثل هذا المشهد، لكنها بعد ان شاهدت الفيلم صفقت لي. وانا اعتبر دوري في «حين ميسرة» هو دور عمري حتى الان.
ما الذي حمسك للعمل في فيلم خالد يوسف الجديد «الريس عمر حرب»؟
هذا الفيلم من الاعمال المهمة جدا التي ستفجر ايضا حالة من الجدل وهذه هي نوعية الافلام التي ابحث عنها الان، فانا ودعت الادوار العادية التي لا تضيف إلي كممثلة ودوري في هذا الفيلم سيكون مفاجأة لن احرقها الان، وهو الفيلم الثالث لي مع خالد يوسف بعد «خيانة مشروعة» و«حين ميسرة» ويشاركني البطولة خالد صالح وهاني سلامة، والعمل بطولة جماعية واظن ان النجم الحقيقي فيه سيكون الموضوع نفسه.
بعد ان حصدت البطولات هل ترفضين العمل مع اي من نجوم الشباك الرجال في افلامهم؟
انا لا يهمني سوى الدور الذي اقدمه وهل سيكون نقلة جديدة لي ام لا، ولن اشترط ان تكون كل ادواري بطولات واذا وجدت دوراً يعجبني في افلام النجوم الرجال ساقدمه فورا ومن دون شروط، لكنني لن اقدم اي ادوار للمجاملة.
تردد أخيراً وجود قصة حب بينك وبين المخرج خالد يوسف فما الحقيقة؟
مجرد إشاعات، فخالد يوسف صديق مقرب ومخرج اتعلم منه دائما وشرفني ان اعمل معه اكثر من مرة. هذه الإشاعات انطلقت بعد طلاقي لانني اصبحت غير مرتبطة، لذلك اتوقع المزيد من إشاعات الحب والزواج لكنني افضل تجاهلها وعدم الرد عليها.
هل تنوين تكرار تجربة الزواج؟
بصراحة انا الان احلم بالاطفال واتمنى ان اعثر على الرجل المناسب الذي اكمل معه بقية حياتي الذي يستحق ان يكون ابا لاطفالي، عندما اجده لن اتردد في الزواج مرة اخرى.
هل صحيح انك تخشين الحسد جدا؟
انا تعرضت لمشاكل كثيرة لم يكن لها تفسير سوى انني محسودة، واتذكر انني سقطت مرة على الارض واصبت في قدمي بعد ثوان قليلة من قول احدى السيدات لي «ما كل هذا الجمال» ومن الطبيعي ان اخشى الحسد لكنني لست موسوسة.
لماذا يتهمك البعض بالغرور؟
انا شخصيا لا اعرف لماذا يطاردني هذا الاتهام مع انني اتعامل مع من حولي ببساطة وعلى طبيعتي جدا و لا ارى في نفسي الغرور، خاصة انني ادرك جيدا ان الغرور ضد النجاح، وان هناك شعرة بينه وبين الثقة بالنفس وهي شعرة احافظ عليها حتى احافظ على نفسي ونجاحي.
كان لديك حلم قديم في الغناء هل تنازلت عنه نهائيا؟
لم يعد هناك وقت لاخوض تلك التجربة لكن عندما تحتاج افلامي إلى الغناء فانني اكون مستعدة اما اصدار البوم او تصوير فيديو كليب، فارى انه سيكون مغامرة بنجاحي الذي حققته كممثلة، ولذلك لا أغامر في تلك التجربة على الاقل في الفترة الحالية.
ما سبب اتجاهك إلى البيزنس وافتتاحك اتيليه لتصميم الازياء؟
تصميم الازياء هواية مشتركة بيني وبين والدتي، وفكرنا في ان نحول الهواية الى بيزنس نمضي فيه اوقات فراغنا، وهذا ليس عيبا ابدا والمشروع ناجح واقمنا حتى الان اكثر من عرض ازياء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M I M O
•-«[ مزيكآوى متألق ]»-•
•-«[ مزيكآوى متألق ]»-•
avatar

الجنس : ذكر

الثور
عدد المساهمات : 85
نقاط : 192
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/05/1989
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : الغناء
المزاج : عالى على الاخر

مُساهمةموضوع: رد: سمية الخشاب لا تسألوني عن أسباب طلاقي   الخميس نوفمبر 05, 2009 4:15 pm

امووووووووت واعرف دى اطلقت ازاااااااااااااااااااااااااااااااااااى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو نرمين انا كدة موش هاعرف ارد جمايلك دى كلها فين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سمية الخشاب لا تسألوني عن أسباب طلاقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا بوكس | أغانى | افلام | كليبات | مسلسلات | برامج ... :: الـمـنـتـدى الـعـام :: آخـ،ـرالآخبـ،ـآر :: اخبار الـفـ،ـن-
انتقل الى: